الكرة الفرنسية

زيدان على استعداد للعودة إلى ريال مدريد

زين الدين زيدان

سبورت 360 – ذكرت ذا أتلتيك بأن نادي النجم الفرنسي زين الدين زيدان لا يستبعد إمكانية العودة لقيادة ريال مدريد لفترة تدريبية ثالثة، وهو المدرب الذي لم يدرب أي فريق منذ فترة، وكان هدفه تدريب منتخب فرنسا وهو مالم يحدث بعد تجديد عقده ديشان حتى عام 2026.

ويُقال بأن زين الدين زيدان الذي فاز بالكثير من الألقاب كلاعب وكمدرب في النادي الملكي. والذي أحرز لقب دوري الأبطال 3 مرات. ربما يسعى من جديد لتدريب المرينجي.

كان زيدان قد صرح قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر أنه يستهدف العودة لى مقاعد البدلاء في وقت قريب، وهو ما فسره جميع الصحفيين أنها طريقة لتوضيح اقترابه من تدريب منتخب فرنسا.

زيدان منجذب لفكرة العودة إلى ريال مدريد

لكن خطط الاتحاد الفرنسي كانت مختلفة حيث تم تأكيد بقان ديديه ديشان، والذي قاد فريق الديوك الفرنسية لنهائي كأس العالم مرتين. وسبق له أن رفع الكأس العالمية في عام 2018.

قصص سبورت 360

ومع إغلاق ملف منتخب فرنسا، فإن زيدان لا يزال ينظر في الخيارات المتاحة أمامه لاتخاذ الخطوة التالية على صعيد الأندية، وقد ذكر التقرير بأن زيدان يرى فكرة العودة إلى ريال مدريد أكثر من جذابة.. تجذبه أيضًا فكرة تدريب يوفنتوس وأولمبيك مارسيليا لكن فكرة العودة للريال كمدرب للمرة الثالثة هي الفكرة الأقوى في ذهنه في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى