الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. حمدالله يستهدف إنجازًا تاريخيًا في مواجهة النصر

التفاصيل من هنا

مدرب الفيحاء يُعلن الحرب على الهلال والنصر في السوبر السعودي

النصر والهلال

سبورت 360 – أعلن الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني لفريق الفيحاء، الحرب على الهلال والنصر في بطولة كأس السوبر السعودي، قبل انطلاق مواجهات الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويستعد الفيحاء لمواجهة نظيره الهلال، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما يلعب النصر ضد الاتحاد.

التفاصيل من هنا

لعنة الاتحاد تهدد أحلام كريستيانو رونالدو مع النصر

سبورت 360 – يمتلك الاتحاد أفضلية كبيرة على نظيره النصر خلال المواجهات الأخيرة في كافة المسابقات، وهو ما يُهدد أحلام البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستعد رونالدو لقيادة النصر في المباراة الثانية له مع العالمي وذلك ضد الاتحاد، غدًا الحميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

التفاصيل من هنا

الاتحاد والنصر.. ثنائي العميد والثأر من كريستيانو رونالدو

رومارينيو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يواجه نادي النصر، نظيره الاتحاد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي على ملعب الملك فهد الدولي.

وتقول جريدة “الرياضية” السعودية، إن البرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو، ثنائي نادي الاتحاد يرغبان في الانتقام من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر غدا في مواجهة نصف نهائي كأس السوبر، عما حدث منه في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات 2017 رفقة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يؤكد إصابة نجمه بقطع في الرباط الصليبي

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم إصابة لاعبه سويلم المنهالي، بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية.

وقال نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي اليوم إنه سويلم المنهالي سوف يسافر إلى قطر من أجل إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي بمستشفى سبيتار.

التفاصيل من هنا

سانتو يصدم جماهير الاتحاد ويعلن غياب هذا اللاعب أمام النصر

نونو سانتو – مدرب فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أوضح البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، موقف اللاعبين المصابين قبل مواجهة النصر في كلاسيكو نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستقام اليوم الخميس 26 يناير.

ويلعب الاتحاد ضد النصر على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، عند التاسعة من مساء يوم غدٍ الخميس.

التفاصيل من هنا

نونو سانتو يتحدث عن مستقبله مع الاتحاد وخطة مواجهة النصر

نونو سانتو – مدرب فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن مواجهة النصر المرتقبة في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر لها اليوم الخميس 26 يناير.

قال سانتو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “مباراة الغد قوية للغاية حيث يملك الفريقين عناصر مميزة، ولا شك أنها مهمة لتحقيق كأس السوبر ونحن جاهزين للمواجهة”.

التفاصيل من هنا

حجازي: سنقاتل أمام النصر في السوبر.. ورونالدو اسم كبير ولكن!

حجازي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد، عن أمله في تحقيق الفوز على النصر في الكلاسيكو المنتظر، ضمن بطولة كأس السوبر السعودي، متحدثاً عن مواجهة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم “العالمي”.

وتحدث حجازي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قائلاً: “نريد تحقيق كأس السوبر وإضافتها لسجل النادي الغائب عنه هذا اللقب، وبإذن الله سنقاتل من أجل تحقيقها”.

التفاصيل من هنا

مفاضلة في الاتحاد لاختيار الأجنبي السابع قبل كلاسيكو النصر

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – تسيطر الحيرة على البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، قبل خوض المباراة المنتظرة أمام غريمه التقليدي النصر، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر السعودي.

ووفقاً لتقارير صحفية متداولة، فإن سانتو قد أجل اختيار اللاعب الأجنبي السابع في صفوف الاتحاد، والذي سيضمه لقائمة “العميد” في كلاسيكو النصر.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى