الكرة الإنجليزية

مانشستر يونايتد يضع قدماً في النهائي بفوزه الساحق على نوتينجهام

ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وضع مانشستر يونايتد قدماً في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين، وذلك بفوزه الساحق على مضيفه نوتينجهام فورست بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “سيتي جراوند”، في ذهاب نصف النهائي.

وأصبحت مهمة الشياطين الحمر بالتأهل إلى المباراة النهائية سهلة جداً، حيث يكفيه التعادل في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء القادم، أو حتى الهزيمة بفارق هدفين.

راشفورد يقود مانشستر يونايتد للفوز بهدف عالمي

وحاول مانشستر يونايتد فرض سيطرته على الملعب منذ الدقائق الأولى، فقط كان الطرف الأكثر تحكماً بالكرة، لكن الحسم جاء من ماركوس راشفورد بعد مرور 6 دقائق فقط على صافرة البداية، محرزاً أول أهداف اللقاء بعد أن انطلق بالكرة من منتصف الملعب وراوغ أكثر من لاعب.

وانتفض نوتينجهام بعد انقضاء الثلث ساعة الأولى من عمر المباراة، وبدأ يخرج من مناطقه ويهاجم مانشستر يونايتد، وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من لقطة، لكن التوفيق غاب عنه تماماً. بينما تمكن فريق تين هاج من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وحمل الهدف توقيع الوافد الجديد فاوت فيخهورست.

قصص سبورت 360

وانخفض رتم اللقاء في الشوط الثاني بشكل واضح، وأصبح مانشستر يونايتد يركز على الاستحواذ ومحاولة ضرب المساحات خلف دفاعات الخصم، وأثمرت هذه الاستراتيجية عن الهدف الثالث بحلول الدقيقة 89 عن طريق المتألق برونو فيرنانديز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى