الكرة الإيطالية

إبراهيموفيتش يهاجم منتخب الأرجنتين بعد فوزه بكأس العالم 2022

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان هجوماً حاداً على منتخب الأرجنتين، بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022، واستثنى من ذلك زميله السابق ليونيل ميسي.

ويعتقد إبراهيموفيتش أن التصرفات التي بدرت من لاعبي منتخب الأرجنتين لم تكن احترافية وغير أخلاقية، وتدل على أن قدراتهم لن تسمح لهم بالفوز ببطولات أخرى في المستقبل، بعد اعتزال ليونيل ميسي.

وأوضح زلاتان أن سبب فوز الأرجنتين باللقب يعود إلى وجود ليونيل ميسي في الفريق، كما أشار إلى أن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا الأول لديه فرصة كبيرة لتحقيق لقب المونديال مرة أخرى خلال مسيرته الاحترافية.

إبراهيموفيتش: منتخب الأرجنتين لن يفوز بشيء

وقال السلطان السويدي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “ميسي أفضل لاعب في التاريخ، كنت متأكداً أنه سيفوز باللقب. كما أنني مقتنع أن كيليان مبابي سوف يفوز بكأس العالم مرة أخرى”.

قصص سبورت 360

وأضاف “لست قلقاً على ميسي. أنا قلق بشأن الآخرين في منتخب الأرجنتين، لأنهم لن يفوزوا بأي شيء آخر. حقق ميسي لهم كل شيء وسيبقى في الذاكرة. لكن البقية الذين تصرفوا بشكل سيء لا يمكننا احترامهم. أنا أقول ذلك. أتحدث بصفتي الأعلى احترافية في العالم، ما فعلوه علامة على أنهم سيفوزون مرة واحدة فقط، ولن يفوزوا مرة أخرى. لا يمكنك الفوز بهذه الطريقة”.

ويقصد زلاتان بتصريحاته التصرفات التي قام بها بعض لاعبي منتخب الأرجنتين أثناء البطولة، وبالأخص خلال وبعد مباراة هولندا، بالإضافة إلى ما بدر منهم بعد المباراة النهائية، وتحديداً الحارس ديبو مارتينيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى