الكرة الأسبانية

جانب فينيسيوس المظلم.. لماذا كل هذا الكره تجاه نجم ريال مدريد؟

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أجاب بابلو مافيو، لاعب فريق ريال مايوركا الإسباني، على سؤال بشأن سبب كره عدد من اللاعبين للبرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، والذي يعاني في الفترة الماضية من كثرة الهجوم عليه والعنصرية ضده في مباريات اللوس بلانكوس.

وذكرت تقارير صحفية مدريدية أن فينيسيوس لا يحظى بالحماية الكافية من الحكام في مباريات الدوري الإسباني، حيث توجه إليه العبارات والإشارات العنصرية بشكل مستمر، وبجانب ذلك، ترتكب العديد من الأخطاء بحقه من لاعبي الخصوم، دون أدنى حماية من حامل الصافرة في الميدان.

مافيو يكشف الجانب المظلم في فينيسيوس جونيور

ويفيد مافيو بأن ردود الأفعال المسيئة من اللاعبين تجاه فينيسيوس داخل الميدان، لا تأت من فراغ، ولكنها تأتي كرد فعل لكلمات استفزازية يطلقها البرازيلي، وضرب مثلاً لواقعة حدثت معه في الموسم الماضي خلال مباراة ريال مديد ومايوركا.

مافيو كشف عن الجانب المظلم في فينيسيوس جونيور، خلال تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية، مساء الأربعاء، وضرب مثلاً بواقعة حدثت معه بشكل شخصي بقوله” عندما كنت في المدرسة، أخبروني أن تصرفاتي سيئة، ووالدتي أخبرتني أنه لا يمكن أن يكون كل المدرسين يكرهونني، وأني أيضاً أفعل أشياء سيئة، وأعتقد أن الأمر ذاته يحدث مع فينيسيوس”.

قصص سبورت 360

وأضاف اللاعب” لا أحمل أي ضغينة ضد فينيسيوس، إنه بالنسبة لي لاعب عظيم، لماذا كل هذا الكره تجاه فينيسيوس؟ ربما لسبب ما، عندما تكون غاضباً بشدة وعلى أحر من الجمر، ويقول لك أنك ستهبط لدوري الدرجة الثانية، الأمر يؤلم حقاً بداخل الإنسان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى