الكرة الإنجليزية

غمزة واضحة من بيلينجهام إلى ريال مدريد

جود بيلينجهام – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

ويرتبط اللاعب الإنجليزي الدولي منذ فترة بالتواجد في مدار اللوس بلانكوس، غير أن وسائل الإعلام في بريطانيا أفادت في اليومين الماضيين بأنه يبتعد عن الريال، ويقترب أكثر من الانتقال للعب في صفوف ليفربول الإنجليزي، الذي وضع التعاقد معه كأولوية تلبية لطلب المدرب الألماني يورجن كلوب.

بيلينجهام يقدم دليلاً جديداً على عشقه لريال مدريد

وفي الوقت الذي تكثر فيه الأقاويل حول مستقبل بيلينجهام، خرج اللاعب وغمز للريال من خلال اختيار أربعة لاعبين من النادي الملكي، في تشكيلته الأفضل لعام 2023، في إشارة لحبه الواضح للنادي الملكي.

ووقع اختيار بيلينجهام على رباعي الريال: تيبو كورتوا، إدير ميليتاو، لوكا مودريتش، وفيديريكو فالفيردي في تشكيلته، التي عرفت أيضاً تواجد لاعب واحد فقط من ليفربول وهو الهولندي فيرجيل فان دايك، بجانب ثلاثي باريس سان جيرمان الفرنسي: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، وأشرف حكيمي، وثلاثي مانشستر سيتي الإنجليزي: جواو كانسيلو، كيفن دي بروين، وإيرلينج هالاند.

قصص سبورت 360

وفضل جود اختيار فالفيردي على توني كروس في خط وسط الريال، في إشارة لحبه الشديد للاعب الأوروجواياني، وعن ذلك قال” سأضع فالفيردي في الوسط، إنه رائع بحق، ولو كانت الاختيار بينه وبين كروس سيكون صعباً، لكني سأختار فيدي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى