الكرة الأسبانية

رابطة الليجا توجّه صفعة جديدة لبرشلونة .. لا يمكن تسجيل جافي

جافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – وجّهت رابطة الليجا الإسبانية صفعة قوية لبرشلونة فيما يتعلق بتسجيل عقد النجم الشاب جافي، والذي كان يأمل النادي إغلاق هذا الملف خلال الأيام القليلة القادمة.

وتوصّل برشلونة لاتفاق مع جافي حول العقد الجديد الذي سيوقعه منذ عدة أشهر، لكن النادي لم يكن قادراً على تسجيله بسبب ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين، والتي لا تتناسب مع إيرادات النادي، وهذا ما يطلق عليه بقوانين اللعب المالي النظيف.

وقام برشلونة بتخفيض فاتورة رواتب اللاعبين بعد اعتزال جيرارد بيكيه ورحيل ممفيس ديباي، واعتقد النادي أنه الآن أصبح بإمكانه تسجيل عقد جافي وإدراجه ضمن الفريق الأول، لكن رابطة الليجا أبلغت إدارة البرسا بأن العملية ما زالت غير ممكنة.

برشلونة عليه الانتظار حتى الصيف القادم

وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رابطة الليجا أبلغت برشلونة أن تخفيض الرواتب ليس الشرط الوحيد لتسجيل عقود جديدة، لأن النادي ما زال مخالفاً للمادتين 101 و93.6.

قصص سبورت 360

وتنص المادة الأولى على أن التجديدات تأخذ بعين الاعتبار الحد الأقصى لتكلفة الفريق في العام القادم، أما المادة الثانية فتتعلق بالأندية ذات الدخل الخاص مثل برشلونة بالرافعات الاقتصادية التي قام بها، وهذه الأندية يجب أن تقدّم خطة مالية للموسمين القادمين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جافي سيستمر بارتداء القميص رقم 30 حتى نهاية الموسم، ولن يتمكن النادي من تسجيله الآن، وسيتم الانتظار حتى الصيف القادم لإعادة ترتيب الأوراق المالية من جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى