الكرة الإيطالية

روما يُحدد موقفه من بيع زانيولو إلى ميلان

زانيولو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – لا يزال روما ينتظر وصول عروض ملموسة للاعبه الدولي الإيطالي نيكولو زانيولو، ولكن حسب التقارير الأخيرة فإن روما سيكون سعيدًا بالإبقاء على اللاعب ضمن صفوف فريق المدرب جوزيه مورينيو حتى الصيف رغم اهتمام ميلان.

أصبح المهاجم الإيطالي صاحب الـ23 عاماً مُحبطًا في العاصمة الإيطالية، وذلك في ظل عدم تقديم عرض بعقد جديد مُربح وكذلك غضب الجماهير من أدائه السئ.

وكان زانيولو قد طلب من روما بيعه هذا الشهر، ولم يشارك في آخر مباراتين في الدوري، فقد غاب عن الأولى بسبب إصابته بالأنفلونزا والثانية بعد طلب استبعاده.

روما يميل للإبقاء على زانيولو حتى الصيف

وحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن جوزيه مورينيو مدرب روما مُقتنع بأن زانيولو سيظل لاعبه حتى الصيف، ولهذا السبب تدرب زانيولو مع الفريق أمس وسيواصل القيام بذلك.

قصص سبورت 360

يريد الجيالوروسي ضمان مغادرة زانيولو بصفة نهائية وبالتالي فهو منفتح فقط على عملية بيعه بشكلٍ مباشر. أو استعارته مع وجود شرط إلزامي بالشراء.

بالأمس في تريجوريا، شارك زانيولو في جلسة تدريب مزدوجة حيث أجرى العلاج الطبيعيفي الصباح وعمل على أرض الملعب مع الفريق في فترة ما بعد الظهر، وبين ذلك، التقى مع عائلته وممثليه لتناول طعام الغذاء وناقش وضعه والوجهات المحتملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى