الكرة الأسبانية

بيئة كامافينجا متأكدة من نجاحه مع ريال مدريد

كامافينجا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثبت لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا نفسه في المباريات الأخيرة كلاعب أساسي في فريق ريال مدريد، وأصبح تدريجيًا قطعة أساسية في مخططات المدرب كارلو أنشيلوتي، وبرز خصيصًا في المباراتين الأخيرتين أمام فياريال وأتلتيك بلباو.

ومن المتوقع أن يظهر كامافينجا مرة أخرى في التشكيلة الأساسية يوم الخميس أمام أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا مع بقاء تشواميني خارجًا.

وشرحت صحيفة Relevo على لسان المقربين من كامافينجا بأنهم سعداء بحصوله على عدة مباريات متتالية كلاعب في ريال مدريد وهو جانب يعتبرونه أساسيًا في عملية تطوره.

كامافينجا وبيئته أكثر ثقة بمستقبله في ريال مدريد

وقال أحد المقربين من اللاعب الفرنسي الواعد: “هذه ليست سوى البداية”. فلورنتينو بيريز نفسه كان مسؤولًا عن نقل المودة والاطمئنان له في عدة مناسبات”.

قصص سبورت 360

وكما أوضحت الصحيفة المذكورة فإن المدرب كارلو أنشيلوتي نفسه عزز موقف كامافينجا في المؤتمر الصحفي حينما قال: “كامافينجا لا يمكن المساس به، مثل مودريتش أو كروس”.

ويشعر كامافينجا حاليًا بسعادة أكبر وأنه مُهم في فريق ريال مدريد بشكلٍ أكبر كل يوم، وقد أتيحت له الفرصة لإظهار إمكانياته الكاملة، وربما سيتقرر مستقبله فيما يتعلق باستمراره أساسيًا أو لا بما سيقدمه في الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى