الكرة الإيطالية

يوفنتوس قد يُمدد عقد أليجري لفترة أطول

ماسيمليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية الأخيرة بأن نادي يوفنتوس قد يقرر تأكيد الثقة في المدرب ماسيمليانو أليجري وتمديد عقده لفترة أول رغم التقارير التي أشارت لعكس ذلك.

ذكرت بعض المصادر بأن إدارة يوفنتوس الجديدة قد تقوم بتغيير فني وإبعاد أليجري في نهاية الموسم الحالي للبيانكونيري.

ولكن حسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن مالك النادي جون إلكان يعتقد بأن وجود أليجري سيساعد مجلس إدارة النادي الجديدة في الإعداد للمستقبل وهو مستعد لتمديد عقده الحالي الذي يستمر حتى يونيو 2025.

جون إلكان يريد إبقاء أليجري في يوفنتوس حتى عام 2027

يملك أليجري عقدًا يعتقد البعض بأن يوفنتوس يحاول الإبقاء عليه بسببه لأنه سيتكلف مبلغًا كبيرًا لأجل إنهاء عقد المدير الفني، ولكن جون إلكان يرى بأن استمرار أليجري ضروري وهو مستعد لتمديد العقد معه حتى يونيو من عام 2027.

قصص سبورت 360

غادر الرئيس أندريا آنييلي ونائبه بافيل نيدفيد وآخرون، ويمر نادي السيدة العجوز بفترة من التقلبات بعد صدور حكم بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية المكاسب الرأسمالة الوهمية.

وإذا قرر جون إلكان تجديد عقد ماكس أليجري فهذا يعني تغير كامل للمسار منذ بضعة أشهر فقط، عندما بدا أن السبب الوحيد وراء عدم إقالة يوفنتوس لمدربه هو عقده الضخم، ورغم ظهور شائعات عن إمكانية قدوم زين الدين زيدان أو إعادة أنتونيو كونتي لكن يبدو أن أليجري أصبح أكثر انسجامًا الآن مع الواقع الجديد للافيكيا سينيورا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى