الكرة السعودية

النصر يسابق الزمن للحاق كونان وألفارو بمواجهة الاتحاد

جيسلان كونان- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يتمسك الجهاز الفني في نادي النصر السعودي بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، بأمل لحاق الثنائي الإسباني ألفارو جونزاليس والإيفواري جيسلان كونان، بمواجهة الاتحاد، الخميس المقبل في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب الملك فهد الدولي.

النصر يجهز كونان وجونزاليس لمواجهة الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي النصر يسابق الزمن من أجل لحاق الثنائي ألفارو جونزاليس والإيفواري جيسلان كونان بمباراة الفريق ضد الاتحاد، الخميس بعد معاناتهما من الإصابة مؤخرا.

وغاب جيسلان كونان عن آخر 3 مباريات لنادي النصر، بينما الإسباني ألفارو جونزاليس لم يشارك مع الفريق في مواجهة الاتفاق، الأحد.

وعاد الإيفواري جيسلان كونان للمشاركة مع نادي النصر السعودي في تدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بينما ألفارو جونزاليس مازال يواصل برنامجه التأهيلي من الإصابة.

قصص سبورت 360

وتقول بعض التقارير الصحفية الأخرى، إنه الفرنسي رودي جارسيا، سوف يحسم مصير مشاركة جيسلان كونان وألفارو جونزاليس مع النصر في مباراة الاتحاد، خلال المران الرئيسي للفريق غدا الأربعاء.

وكان نادي النصر استعاد صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة عقب الفوز على الاتفاق بهدف نظيف سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا، الأحد الماضي.

 شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى