الكرة الإنجليزية

لامبارد أمام خيارين بعد صدمة إيفرتون

فرانك لامبارد – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يبحث المُدرب فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي، عن أفضل الخيارات المُتاحة أمامه بعد الإقالة من تدريب نادي إيفرتون.

وكانت إدارة التوفيز قد قررت بالأمس إقالة لامبارد لسوء النتائج في الدوري الإنجليزي، ويحتل الفريق حالياً المركز التاسع  عشر “قبل الأخير” برصيد 15 نقطة بعد لعب 20 مُباراة.

لامبارد يسعى لتجاوز خيبة البدايات في عالم التدريب

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن لامبارد سيكون عليه اتخاذ القرار بشأن وجهته الجديدة ليُواصل مسار التطور كمُدربٍ بعد إخفاقه في تجربتيه مع تشيلسي وإيفرتون.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لامبارد يُمكن أن يسير على خطى مايكل كاريك وفينسنت كومباني اللذين يُدربان حالياً في دوري الدرجة الثانية في إنجلترا “الشامبيونشيب”.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن المُدربين الشابين يبليان بلاءً حسناً في البطولة الإنجليزية الثانية، وفي حالة عدم اقتناع لامبارد بتلك الخطوة سيكون عليه حينها التفكير في التدريب خارج إنجلترا لكسب مزيداً من الخبرة.

وكان لامبارد قد بدأ مشواره التدريبي كمُدربٍ لفريق الشباب في تشيلسي بين يوليو 2017 ويونيو 2018، وانتقل بعد ذلك لتدريب فريق ديربي كاونتي في الفترة بين يوليو 2018 ويوليو 2019.

وبدأ لامبارد مشواره كمُدربٍ للفريق الأول في تشيلسي في يوليو 2019 وحتى يناير 2021، قبل أن يبدأ تجربته الأخيرة في إيفرتون في يناير 2022 وحتى يناير 2023.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى