الكرة الأسبانية

هل يتخلى ريال مدريد عن كامافينجا للتعاقد مع بيلينجهام ؟

كامافينجا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أشارت قناة سكاي سبورتس الألمانية إلى خبر مجنون يتعلق برغبة ريال مدريد الكبيرة في الحصول على خدمات لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام، إلى حد إمكانية التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي الواعد إدواردو كامافينجا لأجل ذلك.

وقالت شبكة سكاي سبورتس بأن ريال مدريد يريد الوصول لصفقة التعاقد مع جود بيلينجهام بأي ثمن، حتى إذا اضطر إلى إدخال موهبة مثل إدواردو كامافينجا في العملية.

ومن المتوقع أن تتجاوز تكلفة انتقال جود بيلينجهام الـ150 مليون يورو، بل أن التقارير الإعلامية تشير إلى أن ناي مانشستر سيتي قد يكون جاهزًا لدفع 170 مليون يورو المطلوبة لجلب النجم الألماني إلى صفوفه.

تقارير تُشير لإمكانية إدخال كامافينجا في عملية انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد

سيكون هذا المبلغ مقبولًا لدفعه من جانب إدارة مانشستر سيتي ولكن لن يكون هذا الرقم متوفرًا للقيام بهذه الصفقة بالنسبة لمجلس إدارة ريال مدريد.

قصص سبورت 360

ورغم تلك التقارير التي تتحدث عن إمكانية مغادرة كامافينجا، فإن العديد من التقارير السابقة أكدت رغبة إدارة ريال دريد في الاحتفاظ بالنجم الفرنسي الواعد، والذين يعتبرونه أكثر من مجرد قطعة أساسية في الفريق الأبيض في الوقت الحالي، وخصوصًا في الفترة التي ستلي اعتزال لاعبين مثل توني كروس ولوكا مودريتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى