الكرة الأسبانية

مورينيو يمد يده لإنقاذ غريق ريال مدريد!

جوزيه مورينيو – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يمد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، يده لإنقاذ غريق ريال مدريد في الفترة الشتوية الجارية، في ظل معاناة ناتشو فيرنانديز داخل أسوار الميرينجي.

ويغرق ناتشو في بحر الحيرة في ريال مدريد، ولم يضع النادي الحروف على النقاط بخصوص مستقبله، في ظل ارتباطه بعقد يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ولم يحرك ساكناً لتجديد العقد المبرم بين الطرفين.

مورينيو يريد جلب ناتشو لروما

وأفادت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الثلاثاء، بأن ناتشو محتار بين فكرة الاستمرار في ريال مدريد، في ظل تجاهل الإدارة لفكرة منحه عقداً جديداً حتى الآن، وكون الريال هو نادي حياته الذي يريد الاستمرار فيه حتى الاعتزال، لو كان بمقدوره ذلك.

وفي نفس الوقت، يطمح ناتشو للحصول على دور أكبر مع ريال مدريد، وهو الأمر الذي لم يحصل عليه، عكس توقعاته، بعد مردوده الجيد في دوري ابطال أوروبا بالموسم الماضي في المباريات الحاسمة ضد باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر سيتي، وحال لم يحدث ذلك، ربما يطرق اللاعب باب الرحيل للحصول على ما يريد.

قصص سبورت 360

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن روما سيتحرك لتلبية طلب مورينيو بالتعاقد مع ناتشو قبل غلق باب السوق الشتوي في يناير الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى