الكرة الفرنسية

باريس يريد الانتقام من ريال مدريد بتجريده أهم نجم لديه

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – فجّرت صحيفة سبورت الكتالونية خبراً مثيراً صباح اليوم الثلاثاء، بتأكديها رغبة باريس سان جيرمان بالتعاقد مع فينيسوس جونيور مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المعروف لدى الجميع أن العلاقة بين ريال مدريد والنادي الباريسي ليست جيدة على الإطلاق في آخر السنوات، وهناك عدة أسباب وراء ذلك، لكن أهمها هو إصرار النادي الملكي على التعاقد مع كيليان مبابي.

ويدرك باريس سان جيرمان أن الريال لن يتوقف عن محاولة جلب مبابي إلى سانتاجو برنابيو حتى بعد أن جدد اللاعب عقده قبل بضعة أشهر، ولهذا السبب، يفكّر الرئيس ناصر الخليفي في رد الضربة لريال مدريد عبر التعاقد مع أحد أهم نجومه.

ريال مدريد قد يواجه مصير برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ناصر الخليفي معجب كثيراً بفينيسيوس جونيور، ويرى أن التعاقد معه فرصة للانتقام من ريال مدريد، سواء حاول النادي ضم مبابي مجدداً أم لا.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن مهمة باريس سان جيرمان لن تكون سهلة على الإطلاق، لأن المهاجم البرازيلي جدد عقده مؤخراً مع النادي الملكي، ولديه شرط جزائي يبلغ مليار يورو.

ورغم ذلك، تعتقد سبورت الكتالونية أن باريس لديه جميع الإمكانيات لضم فينيسيوس جونيور، لأنه سبق له أن خطف نيمار وليونيل ميسي من برشلونة، مستغلاً قدرته المالية الفائقة على إغراء اللاعبين بعقود لا يمكن رفضها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى