الكرة الأسبانية

برشلونة يراقب 5 لاعبين من يوفنتوس مستغلاً أزمته الأخيرة

دوشان فلاهوفيتش – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يراقب برشلونة عن كثب بعض اللاعبين في صفوف يوفنتوس، في ظل الأزمة التي يعاني منها نادي السيدة العجوز في الآونة الأخيرة، والمتمثلة بتورط الإدارة السابقة بالتلاعب في السجلات المالية.

وأصدرت المحكمة قبل بضعة أيام حكماً صادماً يتضمن خصم 15 نقطة من يوفنتوس في الدوري الإيطالي، رغم أن المدعي العام طلب أن يُخصم من النادي 9 نقاط فقط. وذلك بعد ثبوت تورط الإدارة السابقة بتزوير قيمة الصفقات التي أبرمتها في آخر السنوات، بهدف رفع قيمة رأس المال للنادي.

ويعتقد ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة أن النادي يمكنه الاستفادة من أزمة يوفنتوس، عبر التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة يريد التسوق من يوفنتوس في الصيف

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن يوفنتوس مهدد بخسارة عدة لاعبين عقب نهاية الموسم، لأن الفريق لن يتأهل لدوري أبطال أوروبا بنسبة كبير في حال تم رفض استئناف النادي ضد العقوبة المفروضة عليه.

قصص سبورت 360

ويرى برشلونة أن هذه فرصة لا يمكن تفويتها، وهناك عدة لاعبين يدخلون ضمن دائرة اهتمامات النادي، مثل أدريان رابيو الذي سينتهي عقده بنهاية الموسم، ومانويل لوكاتيلي الذي يمكنه تعويض سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، بالإضافة إلى النجم الشاب فابيو ميريتي.

لكن الأسماء الاكثر بروزاً التي يفكّر فيها البرسا هي فيديريكو كييزا الذي يعد من أفضل اللاعبين الإيطاليين في الوقت الراهن، والمهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، حيث يرى ماتيو أليماني أنه يمكنه التناوب مع روبرت ليفاندوفسكي، بل وخلافته في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى