الكرة الأسبانية

إحصائية مذهلة لريال مدريد ترجح كفته في الديربي

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة صعبة جداً يوم الخميس القادم، في ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك عندما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو، في مواجهة ديربي مرتقبة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق لقب كأس الملك في الموسم الحالي لأنه لم يسبق له التتويج به منذ عام 2014، لاسيما وأن الفريق ليس ضامناً الفوز بلقب الدوري الإسباني في ظل تأخره عن برشلونة المتصدر بفارق 3 نقاط.

ومما لا شك فيه أن مهمة الفريق الملكي لن تكون سهلة، لأنه يواجه أتلتيكو مدريد الذي دائماً ما تكون مبارياته ضده متوترة وتشهد ندية كبيرة، مما يجعل الفريق مطالباً ببذل مجهود مضاعف لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

ريال مدريد لا يخسر الديربي في سانتياجو برنابيو

لكن ما يجعل ريال مدريد متفائلاً بهذه المباراة، هو أنه لم يخسر في آخر 7 مباريات ديربي خاضها على ملعب سانتياجو برنابيو، محققاً 4 انتصارات و3 تعادلات.

قصص سبورت 360

ونجح النادي الملكي في تسجيل 10 أهداف في المباريات السبعة الأخيرة، ورغم أن هذا المعدل التهديفي ليس مرتفعاً، إلا أنه مذهلاً بالنظر إلى استقباله هدفين فقط.

كما حقق ريال مدريد الفوز على أتلتيكو في آخر 3 مباريات أقيمت على سانتياجو برنابيو، ولم يستقبل الفريق خلالها أي هدف أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى