الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. العالمي يحسم صفقة روسي من بوكا جونيورز

صافرة هولندية تضبط مباراة الاتحاد والنصر

الاتحاد والنصر- السوبر السعودي

سبورت 360 – استقرت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعيين الهولندي داني ماكلي، لقيادة مباراة الاتحاد والنصر، الخميس المقبل في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بملعب الملك فهد الدولي.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الحكم الهولندي داني ماكلي سوف يدير مباراة الاتحاد والنصر، الخميس المقبل.

التفاصيل من هنا

النصر يحسم صفقة روسي من بوكا جونيورز

أجوستين روسي- حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني

سبورت 360 – أنهى مسئولو نادي النصر السعودي، التعاقد مع أجوستين روسي، حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني، من أجل تدعيم صفوف الفريق بدلا من المصاب الكولومبي ديفيد أوسبينا.

وبحسب ما نشره الصحفي”علي العنزي” المقرب من إدارة نادي النصر السعودي، فإن إدارة العالمي حسمت صفقة التعاقد مع أجوستين روسي، حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

التفاصيل من هنا

آخر تطورات إصابة ثنائي النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

ألفارو جونزاليس – جيسلان كونان

سعودي 360 – اقترب فريق النصر الأول لكرة القدم، من استعادة جهود اثنين من نجومه بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة.

استمر غياب المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس والظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان عن فريق النصر، في مواجهة الاتفاق أمس بسبب الإصابة.

التفاصيل من هنا

إيفرتون يعيق صفقة بديل أوسبينا إلى النصر

ديفيد أوسبينا- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – تمسك مسئولو نادي إيفرتون الإنجليزي، باستمرار البوسني أسمير بيجوفيتش، حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رفض عرضا من النصر السعودي لاستعارة الحارس حتى نهاية الموسم الجاري، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب ما نشرته عدة تقارير صحفية إنجليزية، فإن نادي إيفرتون رفض العرض الأول المقدم من النصر السعودي لاستعارة أسمير بيجوفيتش حتى نهاية الموسم الجاري، لأنه إدارة الفريق الإنجليزي تخشى التفريط في الحارس في منتصف الموسم.

التفاصيل من هنا

غياب رونالدو عن التشكيلة المثالية للجولة الـ14 في الدوري السعودي

مباراة النصر والاتفاق – دوري روشن السعودي

سعودي 360 – غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، عن التشكيلة المثالية للجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي، والتي شهدت ظهوره الأول بقميص “العالمي” في مواجهة الاتفاق.

واُختتمت الجولة الـ14 مساء أمس الأحد، بفوز النصر على الاتفاق بهدف نظيف، سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا، ليُعيد الأصفر إلى صدارة الدوري السعودي مرة أخرى ويزيح الهلال للمركز الثاني.

التفاصيل من هنا

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد مشاركته الأولى مع النصر

كريستيانو رونالدو – النصر والاتفاق – الدوري السعودي

سعودي 360 – أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، سعادته بالمشاركة الأولى مع الفريق الأصفر وذلك في ليلة الفوز على الاتفاق بهدف نظيف الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي.

شارك رونالدو أساسياً في لقاء النصر والاتفاق أمس، وظهر بمستوى جيد وكوّن ثنائية هجومية خطيرة مع البرازيلي أندرسون تاليسكا صاحب هدف الفوز.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى