الكرة السعودية

الإصابة تهدد مشاركة نجم الهلال في مونديال الأندية

مباراة الهلال وأبها – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ضربة موجعة بإصابة المحترف البرازيلي ميشائيل ديلجادو وذلك خلال مشاركته في مواجهة أبها أمس، والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري روشن السعودي.

ميشايل ديلجادو قد يغيب عن الهلال في مونديال الأندية

أثار ديلجادو القلق حول إصابته بعدما التقطت الكاميرات، اللاعب وهو يبكي على دكة بدلاء الهلال عقب تبديله في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني، حيث شارك المالي موسى ماريجا بدلاً منه.

وذكرت شبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية، اليوم الإثنين، أنه من المحتمل غياب ميشايل ديلجادو عن الهلال في بطولة كأس العالم للأندية بعد تعرضه لإصابة في الساق.

ويُعد غياب ميشايل بمثابة ضربة موجعة لخط هجوم الهلال، حيث شارك اللاعب البرازيلي هذا الموسم في 14 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

قصص سبورت 360

ويستهل فريق الهلال بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الوداد المغربي في دور ربع النهائي، والمقرر لها يوم السبت الموافق 4 فبراير 2023.

وسيكون الفائز من مواجهة الهلال والوداد المغربي على موعد مع فلامنجو البرازيلي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، يوم الإثنين الموافق 7 فبراير القادم.

بكاء ميشايل بعد مغادرته أرضية الملعب.#الهلال_ابها | #SSC pic.twitter.com/7lGHPwtnIt

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 22, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى