الكرة الأسبانية

لماذا تراجع برشلونة عن التعاقد مع روبين نيفيز؟

روبين نيفيز – ولفرهامبتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ارتبط لاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز، متوسط ميدان فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، بالتواجد في مدار فريق برشلونة الإسباني، في الفترة الماضية، من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الأول بالكامب نو.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الإثنين، أن النادي الكتالوني قرر التراجع عن فكرة التعاقد مع روبين نيفيز، بعد تقرير قدمه الطاقم الفني للنادي وأبرز بعض النقاط السلبية التي يعاني منها، والتي قد تجعله صفقة غير جيدة للبلوجرانا.

برشلونة يتوقف عن التفكير في ضم نيفيز

وأوضحت الصحيفة أن الإدارة الفنية لبرشلونة ذكرت في تقريرها أن اللاعب البرتغالي لا يعرف كيف يدافع، وفي نفس الوقت لا يجيد اللعب التموضعي، ما جعل النادي يقرر التوقف عن التفكير في الصفقة.

وترى بعض الأصوات في الشارع الرياضي الكتالوني أن نيفيز لن يفيد البارسا بالفعل، ولو كان كذلك لما تركه المدرب بيب جوارديولا، المدير الفني السابق للبارسا والحالي لمانشستر سيتي، وتحرك للتعاقد معه في فريقه.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه ليفربول الإنجليزي لترميم خط وسطه من خلال محاولة انتداب اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويرتبط نيفيز بعقد مع إدارة الولفز يصل لخط النهاية في يونيو 2024، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 40 مليون يورو، حسب شبكة ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى