الكرة السعودية

آخر تطورات إصابة ثنائي النصر قبل كلاسيكو الاتحاد

ألفارو جونزاليس – جيسلان كونان

سعودي 360 – اقترب فريق النصر الأول لكرة القدم، من استعادة جهود اثنين من نجومه بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة.

تعافي ثنائي النصر من الإصابة

استمر غياب المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس والظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان عن فريق النصر، في مواجهة الاتفاق أمس بسبب الإصابة.

وأفاد الإعلامي الرياضي علي العنزي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بإن الثنائي جونزاليس وكونان قد بدأ البرنامج اللياقي بالجري حول الملعب مساء اليوم وذلك بعد تعافيهم من الإصابة.

ويستعيد فريق النصر، بالتالي خدمات جونزاليس وكونان أمام الاتحاد في المواجهة القادمة بدور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر لها يوم الخميس الموافق 26 يناير.

قصص سبورت 360

ويلتقي فريق النصر مع الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يوم الخميس المقبل عند تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ10:00 بتوقيت أبو ظبي.

وسيكون الفائز ما بين النصر والاتحاد على موعد في نهائي كأس السوبر السعودي مع المتأهل من مباراة نصف النهائي الأخرى والتي تجمع بين الهلال والفيحاء.

النصر يفوز على الاتفاق بمشاركة رونالدو

فاز فريق النصر على نظيره الاتفاق بهدف نظيف سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا، أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي.

📊 بالأرقام :

#كريستيانو_رونالدو في أول ظهور 👇#النصر#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/zCha43o4YZ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 23, 2023

وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة مع النصر، بعد انضمامه للعالمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادماً من مانشستر يونايتد.

ويعتلي فريق النصر، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة وذلك بعد لعب 14 جولة حيث حقق خلالها 10 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى