الكرة الإنجليزية

لامبارد يقال من تدريب إيفرتون لسوء النتائج

فرانك لامبارد – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – انتهت علاقة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد بنادي إيفرتون، بعدما قرر فريق ملعب جوديسون بارك إقالته من منصبه، لسوء النتائج في الآونة الأخيرة.

وقرر التوفيز تنحية لامبارد من منصبه بعد أقل من عام على تعيينه على رأس العارضة الفنية للفريق، وجاء القرار بعد خسارة الفريق على يد وست هام، ليستمر في تقديم نتائج هزيلة جعلته يحتل المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

لامبارد يقال من تدريب التوفيز

وصبر إيفرتون على لامبارد في الآونة الأخيرة، حيث حصد الفريق خمس نقاط فقط من آخر 12 مباراة بالبريميرليج، لكن الإدارة قررت في نهاية المطاف الانفصال عن المدرب، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الإثنين.

ويحمل لامبارد، المدرب السابق لتشيلسي، حقائبه ويغادر إيفرتون بعدما خسر الفريق معه 8 مرات في 9 مباريات، مع العلم أنه حقق الفوز في 12 مناسبة فقط، من أصل 44 لقاء تواجد فيهم على رأس العارضة الفنية للتوفيز بكل المسابقات.

قصص سبورت 360

ويبحث إيفرتون عن مدرب جديد لتولي الأمور الفنية في الفترة المقبلة، وحتى يجد المدرب المناسب، سيتولى أسطورة النادي لايتون باينز، أو باول تايت مهمة تدريب الفريق في الفترة القليلة القادمة.

ويتولى باينز تدريب فريق الشباب تحت 18 عاماً بالنادي في الوقت الراهن، بينما يدرب الأخير فريق الشباب تحت 21 عاماً بجوديسون بارك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى