الكرة الأسبانية

أزمة فينيسيوس في ريال مدريد تتفاقم

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يعيش فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد فترة صعبة للغاية في مسيرته الاحترافية، وهذا انعكس على فاعليته في جميع المباريات التي خاضها خلال الآونة الأخيرة.

ولم يسجل فينيسيوس سوى هدف واحد فقط منذ عودته من بطولة كأس العالم 2022، وهذا الهدف كان مفتاح العودة أمام فياريال في ثمن نهائي كأس الملك، لكن دون ذلك، لم يقدّم نفس الأداء الذي كان عليه في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك حالة من القلق في ريال مدريد بشأن وضع المهاجم البرازيلي مؤخراً، وذلك بسبب انشغاله بالاستفزازات التي يتعرض لها من جماهير ولاعبي الخصم في كل مباراة.

فينيسيوس يفقد السيطرة في مباريات ريال مدريد خارج الديار

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فينيسيوس يظهر بشكل سيء في المباريات التي يخوضها ريال مدريد خارج سانتياجو برنابيو، لأنه دائماً ما يكون فريسة سهلة لجماهير الخصم التي تستمر بالتصفير والهتاف ضده، مما يتسبب في فقدانه التركيز، والدخول في مناوشات مع لاعبي الخصم.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن كارلو أنشيلوتي مدرك جيداً لهذه المشكلة، وقد تحدث مع اللاعب بشأنها في أكثر من مناسبة، لكن الامور دائماً ما تخرج عن السيطرة، والوضع يزداد سوءاً أسبوع بعد الآخر.

كما يرى ريال مدريد أنه أصبح هناك تعمّد من الخصوم باستفزاز النجم البرازيلي، فهو دائماً ما يتعرض للعنصرية من الجماهير، والتدخلات الخشنة من اللاعبين، حتى الحكام يكونون أقسى بالتعامل معه سواء عندما يُرتكب ضده خطأ، أو يقوم هو بارتكاب خطأ ما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى