الكرة الأسبانية

ريال مدريد يضع تجديد عقد سيبايوس على رأس أولوياته

داني سيبايوس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قدّم ريال مدريد ملف تجديد عقد داني سيبايوس على جميع الأولويات الأخرى في النادي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في آخر مباراتين ضد فياريال وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

وينتهي عقد سيبايوس مع النادي الملكي عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن الإدارة كانت تخطط لتقديم عرض من أجل تجديد عقده، لكن هذا الأمر لم يكن أولوية بالنسبة لها، في ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي.

لكن داني سيبايوس نجح في إعادة هيكلة موقفه بشكل كامل، وبدأ الأمر عندما دخل كبديل في الشوط الثاني ضد فياريال والفريق خاسراً بهدفين نظيفين، ثم استطاع أن يساهم في قلب النتيجة إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث صنع الهدف الأول لفينيسيوس جونيور، وأحرز هدف الفوز بطريقة رائعة.

وبعد هذا المستوى الرائع الذي قدمه ضد الغواصات، قرر كارلو أنشيلوتي المراهنة عليه أساسياً في مباراة الأمس ضد أتلتيك بيلباو، ونجح اللاعب في إثبات نفسه مرة أخرى بأداء جيد طيلة المباراة، وساهم في الفوز في نهاية المطاف بهدفين نظيفين.

ريال مدريد يستعد لبدء المفاوضات مع سيبايوس

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد تعمل الآن على تقديم عرض جديد لتجديد عقد سيبايوس، لكن المفاوضات لن تكون سهلة، لأن اللاعب لا يفكّر فقط بالعائد المادي، بل لديه اعتبارات رياضية أخرى.

وأضاف التقرير أن سيبايوس يريد ضمان اللعب بشكل منتظم في ريال مدريد، لأنه يدرك جيداً أن العقد الجديد الذي سيوقعه سيكون الأهم في مسيرته الاحترافية، وسيترتب عليه الكثير من الأمور.

ويبدو أن الريال بات متمسكاً بداني سيبايوس بشكل أكبر عن السابق، خصوصاً أنه اللاعب الوحيد الذي يملك خصائص لوكا مودريتش، مثل الخروج بالكرة تحت الضغط، والاختراق من العمق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى