الكرة السعودية

موقف عبدالله عطيف من الانتقال إلى الأهلي السعودي

عبدالله عطيف – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – يرغب النادي الأهلي السعودي، في استقطاب عبدالله عطيف لاعب وسط الهلال إلى صفوفه من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عطيف يرغب في تمثيل الأهلي

أفادت تقارير صحفية سعودية، بإن تيسير الجاسم نائب رئيس النادي الأهلي قد دخل في محادثات مع عبدالله عطيف وممثله من أجل إقناعه بالقدوم إلى الفريق الذي ينشط حالياً في دوري الدرجة الأولى، ويسعى للعودة الموسم المقبل إلى المحترفين مرة أخرى.

ووفقاً لصحيفة “المدينة” السعودية فإن تيسير الجاسم هو من يقود مفاوضات الأهلي الجارية مع عبدالله عطيف من أجل الحصول على توقيعه، حيث تربطه علاقة صداقة قوية باللاعب الهلالي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى وجود تواصل إيجابي بين إدارة الأهلي وعبدالله عطيف من أجل إنهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قصص سبورت 360

وأبدى عبدالله عطيف رغبة كبيرة في الانتقال إلى مدينة جدة، ويرى أن الأهلي هو الخيار المناسب له لأنه يبحث عن التواجد في التشكيلة الأساسية باستمرار وهذا ما يفتقده مع الهلال بسبب الإصابات التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأزرق بشكل أساسي وباستمرار.

ودخل عبدالله عطيف الفترة الحرة في عقده مع الهلال خلال الفترة الماضية، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر بدون الرجوع لإدارة النادي الأزرق.

تدرج عطيف الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، في الفئات السنية لنادي الشباب وبعدها انتقل إلى لوليتيانو البرتغالي في تجربة احترافية قصيرة ثم انضم لصفوف الهلال السعودي في 2013.

وحقق عبدالله عطيف العديد من البطولات رفقة نادي الهلال مثل دوري المحترفين 5 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين (4) وكأس ولي العهد مرة واحدة، وحصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي مرتين.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى