الكرة السعودية

الهلال يعلن نجاح جراحة لاعبه عبدالإله المالكي

عبدالإله المالكي – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، نجاح العملية الجراحية التي أجراها عبدالإله المالكي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين.

نجاح عملية عبدالإله المالكي لاعب الهلال

نشر حساب الهلال الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أجرى عبدالإله المالكي اليوم الإثنين، عملية جراحية في الرباط الصليبي تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح”.

وتعرض عبدالإله المالكي للإصابة في الرباط الصليبي مرة ثانية في مطلع يناير الجاري، خلال مشاركته في كلاسيكو الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة دوري روشن السعودي.

وكان المالكي قد سبق وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في فبراير 2022، وغاب فترة طويلة عن الملاعب قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة مع الهلال في الموسم الجاري.

قصص سبورت 360

من جانبه، وجه عبدالإله المالكي عقب التأكد من إصابته بالرباط الصليبي مرة أخرى، رسالة إلى جماهير الهلال مؤكداً أن هذه الإصابة ستزيده قوة معبراً أيضاً عن ثقته في زملائه والجهاز الفني لاستكمال سكة الانتصارات فيما تبقى من الموسم.

وقال عبدالإله المالكي في تغريدةٍ له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قدر الله ما شاء فعل، والحمد لله على كل حال، مؤمنين راضين بقضاء الله”.

وأضاف قائلاً: “إصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى، ثقتي عالية بزملائي والجهاز الإداري والفني لمواصلة سكة الانتصارات والوعد قريب”.

يُشار إلى أن عبدالإله المالكي قد انضم لصفوف فريق الهلال السعودي في ميركاتو يناير من عام 2022 قادماً من نادي اتحاد جدة.

📄 أجرى لاعب #الهلال “عبدالإله المالكي” اليوم الاثنين عملية جراحية في الرباط الصليبي تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح pic.twitter.com/NU5w8LEMo1

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 23, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى