الكرة الأسبانية

روي كين: ساكا يملك الإمكانيات للعب في ريال مدريد

بوكايو ساكا – آرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكال روي كين أسطورة مانشستر يونايتد والكرة الإنجليزية بالمديح على بوكايو ساكا مهاجم آرسنال الشاب، مشيراً إلى أنه يملك جميع الإمكانيات للعب في فريق بحجم ريال مدريد.

ويقدّم بوكايو ساكا موسماً استثنائياً مع آرسنال على جميع الأصعدة، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصنع 7 أهداف أخرى، خلال 19 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي.

وتألق المهاجم الإنجليزي بشكل ملفت في مباراة القمة ضد مانشستر يونايتد التي أقيمت يوم أمس، وساهم بشكل مباشر في فوز الجانرز على الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأحرز الهدف الثاني بنفسه بطريقة رائعة جداً.

أسطورة مانشستر يونايتد يحث ريال مدريد على ضم ساكا

وقال روي كين في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “إنه لاعب شاب، لكنه يملك خبرة كبيرة. لقد تعرض لخيبة أمل كبيرة بعد أن أهدر ركلة جزاء مع إنجلترا (نهائي يورو 2020)، وتعرض للكثير من الانتقادات، لكنه عكسها بشكل جيد للغاية”.

قصص سبورت 360

وأضاف “هذه ميزة عظيمة، اللاعب لا يفكر سوى باللعب والاستمتاع في المباريات. يبدو أنه شخص رائع، ويصنع الفارق في الملعب. في الأندية الكبيرة، دائماً ما تكون بحاجة للاعب أو اثنين يمكنهما التفوق على أقرانهم، لأن ذلك يغيّر مسار المباريات”.

وأنهى روي كين حديثه “أنا أحب كل شيء متعلق به، أعتقد أنه يمكنه اللعب في أي نادٍ كبير في أوروبا، وأنا أشمل بذلك ريال مدريد. إنه جيد ورائع، أنا أحب مشاهدته وهو يلعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى