الكرة الإنجليزية

هاري كين يصدم مانشستر يونايتد بقرار غير متوقع

هاري كين – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجّه هاري كين مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير صفعة قوية لمانشستر يونايتد المهتم بالحصول على خدماته، وذلك باتخاذه قراراً حاسماً بشأن مستقبله، يتمثل برغبته بتجديد عقده مع السبيرز.

وينتهي عقد هاري كين مع توتنهام في صيف 2024، أي بعد عام ونصف من الآن، وهذا الأمر فتح باب التكهنات حول إمكانية رحيله في الصيف القادم، لأن النادي قد يضطر لبيعه إن رفض اللاعب تجديد العقد، لكي لا يخسره مجاناً في الصيف التالي.

ولطالما ارتبط هاري كين بالرحيل عن توتنهام، نظراً لامتلاكه إمكانيات كبيرة تؤهله للعب مع نادٍ أكبر وقادر على الفوز بالألقاب. وكان قد طلب الرحيل بالفعل في صيف 2021 عندما تلقى عرضاً من مانشستر سيتي، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق آنذاك بشأن قيمة الصفقة.

هاري كين يغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، قرر هاري كين تجديد عقده مع توتنهام قبل الصيف القادم، وهذا يعني أن رحيله عن النادي لم يعد خياراً على الإطلاق.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذا القرار لم يكن متوقعاً، لأن اللاعب ألمح لرغبته بالرحيل في أكثر من مناسبة خلال السنوات الماضية، وهذه كانت فرصته لمغادرة النادي من أجل خوض تجربة أهم في مسيرته الاحترافية.

لكن هاري كين قرر تجديد الوفاء لتوتنهام، ومما لا شك فيه أن مانشستر يونايتد هو الخاسر الأكبر، لأن النادي عليه البحث عن مهاجم جديد خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى