الكرة الأسبانية

برشلونة يبدأ مفاوضات حقيقية مع ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد على قائمة أولويات الغريم التقليدي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة سبورت الكتالونية في تقرير نشرته صباح اليوم الاثنين.

وأصبح ماركو أسينسيو لاعباً حراً بحسب قوانين الفيفا منذ بداية شهر يناير الحالي، حيث يمكنه التفاوض مع أي نادٍ يريده دون الرجوع لناديه ريال مدريد، نظراً لانتهاء عقده بنهاية الموسم.

ولم يغلق النادي الملكي ملف تجديد عقد ماركو أسينسيو بشكل كامل، لكن العرض المقدم من النادي لا يلبي طموحات اللاعب، لأنه تم عرض عليه راتباً أقل مما يتقاضاه في الوقت الراهن.

برشلونة يتواصل مع أسينسيو لإقناعه بالانتقال إلى الكامب نو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يرى أن خيار أسينسيو مناسب جداً لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، حيث أن الصفقة تتناسب مع السياسية التي تتبعها الإدارة بالتعاقد مع اللاعبين بالمجان بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

قصص سبورت 360

وقام ماركو أسينسيو بتغيير وكيل أعماله قبل بضعة أشهر، وتعاقد مع خورخي مينديز الذي تربطه علاقة قوية مع خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة تواصلت بالفعل مع خورخي مينديز لمناقشة مستقبل أسينسيو، لكن اللاعب ما زال لم يحسم قراره النهائي حتى الآن، فهو يدرس حالياً جميع الخيارات المتاحة أمامه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى