الكرة السعودية

رومارينيو جاهز لكلاسيكو الاتحاد والنصر

رومارينيو – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – تأكدت جاهزية البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة النصر القادمة في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والمقرر لها يوم الخميس 26 يناير.

جاهزية رومارينيو وانتظار البيشي

كشف المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، أمس الأحد، عن مشاركة رومارينيو وعبدالعزيز البيشي في التدريبات الجماعية للفريق الكروي بعد تعافيهما من الإصابة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن رومارينيو قد دخل حسابات البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد لمواجهة النصر، يوم الخميس المقبل، بنصف نهائي كأس السوبر، بعد إكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال اليومين الماضيين.

وكان رومارينيو قد تعرض للإصابة خلال مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، وتم تغييره بالشوط الأول.

قصص سبورت 360

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن عبدالعزيز البيشي الجناح الأيمن سوف تتحدد مدى جاهزيته للعودة للمشاركة خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد تعافيه من إصابة الركبة التي عاودته خلال مواجهة الباطن في الجولة الـ13 لدوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في السوبر

تقام مباراة الاتحاد ضد النصر في نصف نهائي كأس السوبر، على ملعب الملك فهد الدولي، يوم الخميس المقبل عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

وينتظر الفائز من الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر مواجهة الطرف المتأهل من “الهلال والفيحاء” في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، يوم الأحد المقبل والموافق 29 يناير.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى