الكرة السعودية

مدرب الهلال يكشف حجم إصابة ميشايل ديلجادو

ميشايل ديلجادو – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – تعرض البرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لإصابة قوية خلال مشاركته أمام أبها في مباراة أمس والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي.

إصابة ميشايل ديلجادو في الكتف والمفصل

حقق فريق الهلال، انتصاراً ثميناً على حساب أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وترك ديلجادو أرضية الملعب في الدقيقة 58 متأثراً بالإصابة في ركلة الجزاء التي سجل منها الهلال الهدف الثاني بأقدام سالم الدوسري، ليحل بدلاً منه المالي موسى ماريجا.

وقال الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال في تصريحاته عقب نهاية المباراة، أن ديلجادو قد تعرض لإصابة في الكتف وإلتواء في المفصل خلال مجريات مواجهة أبها.

قصص سبورت 360

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن ديلجادو سيخضع لفحوصات طبية على موضع الإصابة، على أن يعلن الهلال فيما بعد عن نتائجها، والمدة التي يحتاج إليها اللاعب من أجل العلاج والتأهيل.

الهلال يفوز على أبها

انتزع الهلال فوزاً ثميناً على حساب أبها بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ليصبح لدى الأزرق 32 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض فريق الهلال مباراته القادمة ضد الفيحاء في دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري.

وسيكون الفائز من مباراة الهلال والفيحاء على موعد في نهائي كأس السوبر السعودي مع الطرف المتأهل من كلاسيكو الاتحاد والنصر.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى