الكرة السعودية

موعد مباراة النصر القادمة بعد تخطي الاتفاق في الدوري السعودي

فريق النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يخوض فريق النصر مواجهة قادمة نارية ضد الاتحاد، وذلك في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، يوم الخميس الموافق 26 يناير.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الاتحاد

يلتقي فريق النصر بنظيره الاتحاد في مباراة الكلاسيكو ببطولة السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يوم الخميس القادم عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون الفائز من كلاسيكو الاتحاد والنصر على موعد في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، مع الطرف المتأهل من نصف النهائي الثاني بين الهلال والفيحاء.

ومن المقرر أن يقام لقاء نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد، في تمام الساعة الثامنة يوم الأحد الموافق 29 من يناير الجاري.

قصص سبورت 360

النصر يهزم الاتفاق في أول ظهور لـ رونالدو

فاز فريق النصر على ضيفه الاتفاق بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة دوري روشن السعودي.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف المباراة الوحيد للنصر ضد الاتفاق في الدقيقة “31” ليحصل العالمي على 3 نقاط ثمينة في ليلة الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويعتلي فريق النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني في الترتيب.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراته التالية في بطولة الدوري السعودي ضد الفتح، ضمن منافسات الجولة الـ15، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 3 فبراير القادم.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى