الكرة السعودية

رسمياً.. الأهلي يخطف صفقة سميحان النابت من الاتحاد

سميحان النابت – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن النادي الأهلي السعودي، عن تعاقده الرسمي مع اللاعب سميحان النابت ليمثل صفوف “الراقي” قادماً من التعاون، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يتعاقد رسمياً مع سميحان النابت

أنهت إدارة الأهلي السعودي برئاسة وليد معاذ، إجراءات التعاقد مع الجناح الدولي سميحان النابت، في صفقة انتقال قادماً من التعاون، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول.

ونجحت إدارة الأهلي في حسم صفقة سميحان النابت بعد منافسة مع الاتحاد، الذي سعى أيضاً للتعاقد مع اللاعب لتمثيل صفوفه في الموسم الرياضي المقبل.

واختار سميحان النابت العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، والذي سبق وارتدى شعاره في بداياته قبل أن ينتقل إلى أحد عام 2017 ثم انضم بعد ذلك لنادي أبها ومنه إلى التعاون في 2020.

قصص سبورت 360

ونشر حساب الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لتقديم لاعبه العائد سميحان النابت والذي عبر عن سعادته بإرتداء شعار الراقي مرة ثانية.

وقال النابت خلال فيديو تقديمه: “هنا كانت البدايات، واليوم أرجع لنفس المكان الذي بدأ منه كل شيء، والذي له الفضل عليّ بعد الله، شعور العودة للنادي شعور لا يوصف”.

ويحتل فريق الأهلي حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 31 نقطة بعد خوض 16 جولة حيث حقق الراقي 8 انتصارات و7 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.

الفرق .. تدرون اش الفرق ؟!

خلّي وخذيته غصب 👌🏻🤩 pic.twitter.com/k4ncK9PkhA

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) January 22, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى