الكرة الإنجليزية

أرقام أفرزها انتصار أرسنال المُثير على مانشستر يونايتد

مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد

وكانت  المُباراة التي استضافها ملعب الإمارات قد بدأ التسجيل فيها عن طريق ماركوس راشفورد لليونايتد في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل إيدي نيكيتاه للجانرز في الدقيقة 24.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة 53، تعادل بعدها ليساندرو مارتينيز للشياطين الحُمر في الدقيقة 59، وسجل  نيكيتاه هدف الفوز في الدقيقة 90.

وأفرز الانتصار المُثير على أرض ملعب أرسنال عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

نيكيتاه يمنح انتصاراً درامياً لأرسنال أمام اليونايتد

قصص سبورت 360

أصبح نيكيتاه هو ثاني لاعب يُسجل هدف الفوز لأرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي في الدقيقة 90 بعد الأسطورة تيري هنري في يناير 2007.

وأصبح بوكايو ساكا هو ثالث لاعب يُسجل في 3 مُباريات مُتتالية لأرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فريدي ليونبرج بين 1998 و2000 وتيري هنري بين 2000 و2001، وأصبح ساكا هو أصغر من يصل لهذا الرقم في التاريخ.

وأصبح ليساندرو مارتينيز هو سابع لاعب أرجنتيني يُسجل هدفاً في الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر يونايتد، وذلك بعد كل من كارلوس تيفيز وخوان سيباستيان فيرون وأنخل دي ماريا وماركوس روخو وجابرييل هاينز وأليخاندرو جارناتشو.

ورفع النجم ماركوس راشفورد رصيد أهدافه في كافة المُسابقات من بعد كأس العالم للهدف رقم 9، وهو الرصيد الأفضل لأي لاعب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

الرقم الأخير من نصيب أرسنال، حيث أصبح للفريق 4 لاعبين نجحوا في صناعة 5 أهداف أو أكثر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهم بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد جابريل جيسوس وجرانيت تشاكا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى