الكرة الامارتية

ماتيوس بيريرا ينهي الفحص الطبي للانضمام إلى الوحدة الإماراتي

ماتيوس بيريرا – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أنهى البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب فريق الهلال السعودي، الخطوة الأخيرة من إجراءات انتقاله إلى الوحدة الإماراتي وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بحسب تقارير صحفية.

بيريرا ينتقل إلى الوحدة الإماراتي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية فإن ماتيوس بيريرا قد أنهى الفحص الطبي تمهيداً للانتقال لصفوف الوحدة الإماراتي في صفقة على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة السعودية أن ماتيوس بيريرا سينضم لصفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2022/23.

وتنتعش خزينة نادي الهلال من قيمة صفقة انتقال البرازيلي ماتيوس بيريرا إلى الوحدة والتي تبلغ مليون دولار، بحسب ما ذكرته الصحيفة السعودية.

قصص سبورت 360

يُشار إلى أن ماتيوس بيريرا الذي يبلغ من العمر “26 عاماً” قد انضم لصفوف الهلال السعودي في صيف عام 2021 قادماً من وست بروميتش الإنجليزي.

وخاض ماتيوس بيريرا 42 مباراة رفقة فريق الهلال السعودي بكل البطولات منذ قدومه وسجل 3 أهداف وصنع 15 تمريرة حاسمة.

وشارك ماتيوس بيريرا في 6 مباريات مع الهلال في الموسم الجاري حتى الآن، بواقع عدد دقائق لعب “419” ولم يساهم بتسجيل أو صناعة أي أهداف.

واُستبعد ماتيوس بيريرا من قائمة فريق الهلال لمواجهة أبها اليوم الأحد، والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في إطار الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة وذلك بعد خوض 15 جولة حيث حقق الأزرق 9 انتصارات و5 تعادلات وتعرض لهزيمة واحدة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى