الكرة الأسبانية

بيلينجهام يتخذ قراراً مهماً يُسهل انتقاله إلى ريال مدريد

جود بيلينجهام – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الشاب اتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله، في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته، وبعض الأندية الإنجليزية الكبيرة.

ويقدّم بيلينجهام صاحب 19 عاماً أداءً استثنائياً مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، خلال 22 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وسيعقد النادي الألماني اجتماعاً بعد بضعة أيام مع وكيل أعمال بيلينجهام وعائلته لمناقشة مستقبله مع الفريق، وستقدم الإدارة عرضاً لتجديد العقد وضمان استمراره مع الفريق لسنوات إضافية.

بيلينجهام يحفّز ريال مدريد بقرار عدم تجديد العقد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوروسيا دورتموند سيعرض على بيلينجهام عقداً يمتد لمدة 5 أعوام، مع مضاعفة راتبه الحالي، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق الموسم القادم، وعدم الرحيل في الصيف.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن بيلينجهام سيرفض هذا العرض بشكل مؤكد، لرغبته بمغادرة النادي والانتقال إلى نادٍ أكبر. ويتصدر ريال مدريد سباق التعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب لأن اللاعب نفسه يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو.

كما أكدت آس على أن بيلينجهام هو الهدف الرئيسي لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، وترى الإدارة أنه اللاعب الوحيد القادر على رفع الجودة في خط الوسط، وخلافة لوكا مودريتش الذي شارف على نهاية مسيرته الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى