الكرة الأسبانية

تشافي يوافق على تجديد عقد نجم برشلونة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – وافق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على تجديد عقد مدافع الفريق، ماركوس ألونسو، بعدما أعطى الضوء الأخضر لربط اللاعب بعقد جديد واستمراره في الكامب نو.

وسيستمر ألونسو بذلك في تقمص ألوان البلوجرانا، على الرغم من عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين على تفاصيل العقد الجديد، بعدما أعطى تشافي والإدارة الرياضية الموافقة على استمرارية اللاعب.

تشافي يعطي الضوء الأخضر لتجديد عقد ألونسو

وتنوي إدارة برشلونة تأجيل عملية المفاوضات إلى شهر فبراير المقبل، بمجرد نهاية السوق الشتوي، ولم يعرف بعد إن كان اللاعب سيجدد عقده لمدة عام أم عامين مقبلين.

وينال مردود ألونسو في مباريات برشلونة رضا تشافي والإدارة الرياضية، بعدما انضم اللاعب في صفقة مجانية قادماً من تشيلسي الإنجليزي، خفض خلالها راتبه السنوي من أجل تسهيل وصوله للبلوجرانا.

قصص سبورت 360

ويعتبر ماركوس واحد من أكثر الوافدين الجدد في برشلونة حصولاً على دقائق هذا الموسم، واستخدمه تشافي في المباريات كجناح وظهير أيسر، مع العلم أن نقطة الخلاف المتوقعة بين النادي واللاعب تكمن في مدة العقد الجديد، حيث يميل البارسا لخيار التجديد موسم بموسم، في حين يفضل ألونسو التوقيع على عقد مدته موسمين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى