الكرة الإنجليزية

هالاند يقود مانشستر سيتي لسحق وولفرهامبتون

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وقلّص مانشستر سيتي الفارق مع آرسنال المتصدر إلى نقطتين فقط بهذا الانتصار، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا خاض مباراتين أكثر من الجانرز حتى هذه اللحظة.

مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون في كل شيء

وسيطر أصحاب الأرض على مجريات الشوط الأول بشكل كامل، حيث حاصروا وولفرهامبتون في مناطقه الدفاعية، وخلقوا أكثر من فرصة خطيرة على المرمى، حتى نجح إيرلينج هالاند في فك شيفرة الدفاع، محرزاً أول أهداف اللقاء بحلول الدقيقة 40، عبر كرة رأسية رائعة.

وواصل مانشستر سيتي التحكم بالكرة وشن الهجمات على مرمى وولفرهامبتون مع بداية الشوط الثاني، ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء بحلول الدقيقة 50، وحمل الهدف توقيع هالاند مرة أخرى.

قصص سبورت 360

وبعد 4 دقائق فقط، عاد إيرلينج هالاند ليسجل الهدف الثالث بعد تمريرة مميزة من رياض محرز، ليوقع على الهاتريك الرابع له في الدوري الإنجليزي خلال 19 مباراة.

وانخفض رتم مانشستر سيتي خلال الثلث ساعة الأخيرة، مما سمح لوولفرهامبتون بالخروج من مناطقه وتهديد مرمى الحارس إدرسون، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع السيتزنز رصيده إلى النقطة 45، معززاً موقعه في وصافة الترتيب، بينما تجمّد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 17، ليبقى في المركز 17.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى