الكرة الأسبانية

بند يسهل رحيل ديمبلي عن برشلونة في نهاية الموسم

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – رغم تأكيدات خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على عدم تفكير النادي الكتالوني في الاستغناء عن الفرنسي عثمان ديمبلي وبيع عقده في الفترة الحالية، إلا أن صحيفة ماركا الإسبانية ذكرت أن هناك بنداً في عقد اللاعب مع الإدارة يسهل من عملية خروجه في نهاية الموسم.

الصحيفة الإسبانية أفادت بأن ديمبلي يضع كامل تركيزه في الوقت الراهن على برشلونة والاستحقاقات القادمة في كل المسابقات، ولن يستمع لأي عرض من الأندية التي تطمح في الحصول على خدماته.

الشرط الجزائي في عقد ديمبلي ينخفض بنسبة 50%

وأوضحت ماركا أن ديمبلي سيتخذ القرار بخصوص مستقبله مع برشلونة، عقب نهاية الموسم الجاري، مع العلم أن قيمة الشرط الجزائي في عقده ستقل بنسبة 50% دفعة واحدة، لتصل إلى 50 مليون يورو بدلاً من 100 مليون، في شهري يونيو ويوليو 2023، بموجب بند في عقد اللاعب مع البلوجرانا.

ويرتبط اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع إدارة البلوجرانا يصل لخط النهاية في يونيو 2024، مع العلم أنه يتواجد في الكامب نو منذ عام 2017، حين انضم للفريق قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

قصص سبورت 360

ولا يبدو أن برشلونة سيعرض على اللاعب عقداً جديداً في الفترة الحالية رغم تأكيدات لابورتا على أهميته في الفريق، علماً بأنه شارك في 22 مباراة مع كتيبة تشافي هيرنانديز في كل المسابقات، وسجل 6 أهداف وصنع 7.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى