الكرة الأسبانية

إنترسيتي المتواضع يكشف حقيقة برشلونة!

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف فريق إنترسيتي المتواضع حقيقة مستوى برشلونة، بعدما أجبر فريق الدرجة الثالثة كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز على اللجوء لوقت إضافي مدته شوطين، لحسم التأهل لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا.

وحسم برشلونة التأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا، بالفوز على فريق إنترسيتي بنتيجة 4-3، بعد التعادل بثلاثية لمثلها في الوقت الأصلي من اللقاء الذي جرت وقائعه بين الفريقين مساء الأربعاء.

برشلونة مازال بحاجة لعمل كبير

صحيفة سبورت الإسبانية ذكرت أن برشلونة أظهر أنه بعيد كل البعد عن كونه فريق عظيم، ويجب عليه أن يظهر تواضعاً أكبر في الفترة المقبلة، والعمل على علاج ثغرات الفريق من أجل الوصول لمنصات التتويج.

ولم يظهر برشلونة بالمستويات المطلوبة في أوقات الأزمات، حتى ضد أضعف الخصوم، وينهار الفريق وتصبح دفاعاته مهلهلة بشكل كبير جداً ضد أي فريق، رغم أن كان هناك أقاويل عن كونه فريق عظيم مليء بالمواهب الشابة ولديه هداف رائع، وجناحين لديهما القدرة على خلخلة أي خط خلفي لأي خصم، فضلاً عن وجود لاعب متنوع على غرار فرينكي دي يونج.

قصص سبورت 360

وكشفت مباراة إنترسيتي أن جناحا البارسا عثمان ديمبلي، ورافينيا، ليسا في المستوى المطلوب، وأن الثلاثي جافي، بيدري، وأنس وفاتي مازالوا بحاجة لخطوة إضافية من أجل تطوير الموهبة التي يتمتع بها كل منهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى