الكرة السعودية

رسمياً.. تأجيل مباراة النصر والطائي لمدة 24 ساعة وكشف السبب!

النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رسمياً اليوم الخميس، عن تعديل موعد مباراة النصر والطائي، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

أعطال كهربائية تؤجل مباراة النصر والطائي لمدة 24 ساعة

ونشر مسؤولو رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بياناً عبر الموقع الرسمي، يؤكد أن لجنة المسابقات قررت تأجيل مباراة النصر والطائي، والذي كان من المقرر إقامته اليوم عند الساعة 6:00 مساءً.

وأوضح البيان أن لجنة المسابقات استقرت على تأجيل مباراة النصر والطائي، لمدة 24 ساعة، لتقام غدًا الجمعة الموافق 6 يناير، في نفس التوقيت عند الساعة 6:00 مساءً.

وأشار البيان إلى أن هذا القرار جاء بناءً على خطاب رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل السعودية، القاضي بعدم قدرة ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود على استضافة لقاء النصر والطائي.

قصص سبورت 360

🚨🚨 عاجل – لجنة المسابقات تقرر :

تأجيل مباراة. #النصّر_الطائي إلى بوم غدٍ الجمعة بسبب عدم جاهزية ملعب مرسول بارك وتعرضه لأعطال في البوابات بسبب الأمطار الغزيرة .#دوري_روشن_السعودي

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 5, 2023

وأكد البيان أن عدم قدرة ملعب مرسول بارك على استضافة اللقاء، يأتي نظراً لغزارة الأمطار التي أدت إلى أعطال كهربائية بإنارة الملعب والبوابات وذلك استناداً على التقرير الهندسي وحرصاً على سلامة اللاعبين والحضور تم تأجيل المباراة.

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا لمواجهة نظيره الطائي، مساء يوم الغد الجمعة على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر امام الطائي في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 26 نقطة، فيما يقبع فريق الطائي في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى