الكرة الإنجليزية

رسميًا.. كلوب ينافس أرتيتا وثنائي آخر على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، رسميًا مساء اليوم الخميس، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدير فني في البريميرليج، لشهري نوفمبر وديسمبر.

وبحسب الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإن الألماني يورجن كلوب (ليفربول) ينافس كل من، الإسباني ميكيل أرتيتا (أرسنال)، الإنجليزي إيدي هاو (نيوكاسل يونايتد) والدنماركي توماس فرانك (برينتفورد).

أرتيتا حقق الفوز في 4 مباريات مع المدفعجية، من أصل 4 مواجهات خاضها بشهري نوفمبر وديسمبر، على كل من، تشيلسي، وولفرهامبتون، برايتون ووست هام يونايتد.

كلوب ينافس أرتيتا وإيدي هاو وتوماس فرانك على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

كلوب خاض مع الريدز 4 مواجهات أيضًا، وحقق الفوز في جميعها، حيث انتصر على كل من، توتنهام هوتسبير، أستون فيلا، ليستر سيتي وساوثهامبتون.

قصص سبورت 360

إيدي هاو في شهري نوفمبر وديسمبر، حقق الانتصار مع نيوكاسل يونايتد في 3 مباريات، (أمام كل من، ليستر سيتي، تشيلسي وساوثهامبتون)، وتعادل مرة وحيدة أمام ليدز يونايتد.

توماس فرانك تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين مع برينتفورد، وتعادل مرتين، خلال شهري نوفمبر وديسمبر، حيث فاز على كل من، مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، وتعادل مع نوتينجهام فورست وتوتنهام هوتسبير.

جدير بالذكر أن إيدي هاو كان قد نال جائزة أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي، لشهر أكتوبر.

Who is your @BarclaysFooty Manager of the Month for November/December 2022? 👔#PLAwards | 🗳 https://t.co/59ztGDG6UP pic.twitter.com/b6ifM2eACv

— Premier League (@premierleague) January 5, 2023

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى