الكرة السعودية

تغيير موعد مباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. رسمياً

السوبر السعودي

سعودي 360 – أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، رسمياً اليوم الخميس، عن تعديل موعد مباراتي نصف نهائي كأس السوبر المحلي في نسخته الجديدة.

تعديل موعد مباراتي نصف نهائي السوبر السعودي.. رسمياً

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره النصر في كأس السوبر السعودي، فيما يواجه الهلال حامل لقب الدوري مع الفيحاء صاحب لقب كأس الملك.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء، لتقام يوم الخميس الموافق 26 يناير في تمام الساعة 5:00 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، بدلاً من يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر ذاته.

وعدل الاتحاد السعودي موعد مباراة اتحاد جدة ضد النصر، من يوم الأربعاء الموافق 25 يناير إلى الخميس 26 يناير في تمام الساعة 8:00 مساء على استاد الملك فهد الدولي.

قصص سبورت 360

وأشار اتحاد الكرة إلى أن قراره بتعديل موعد مباراتي نصف نهائي كأس السوبر، يأتي بعد تعديل مواعيد مباريات الجولة الـ14 من دوري روشن.

🏆 المواعيد الجديد لـ #كاس_السوبر_السعودي :

الموعد :

📆 26 يناير

الهلال – الفيحاء

🕣 الساعة 6 م

الاتحاد – النصر

🕣 الساعة 9 م pic.twitter.com/oaewH3NUMV

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 5, 2023

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتمد النظام الجديد لبطولة كأس السوبر المحلي بإقامتها بمشاركة 4 فرق، بدلاً من مباراة واحدة بين بطل الدوري وبطل كأس الملك.

واعتمد اتحاد الكرة النظام الجديد لكأس السوبر بإقامة 3 مباريات بدلاً من مباراة واحدة، وذلك بهدف رفع مستوى المنافسة وتوسيع قاعدة المشاركة والاستفادة من الناحية التسويقية للبطولة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى