الكرة السعودية

البليهي يكشف حقيقة مساومة الهلال قبل التجديد ورسالة للجماهير

البليهي – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف علي البليهي، مدافع فريق الهلال، حقيقة مساومته لإدارة النادي العاصمي أثناء مفاوضات تجديد عقده، موجهاً رسالة للجماهير.

البليهي: لم أساوم إدارة الهلال.. وعلاقة دياز باللاعبين ممتازة

وأكد البليهي في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية قائلاً: “أي لاعب يقترب من دخول الفترة الحرة تظهر بعض الأحاديث حول انتقاله أو تجديده، وهذا ما تعودنا عليه، ولكن أنا لم ألتفت لذلك، كان تركيزي مع الهلال، وأيضًا كانت لدينا مشاركة مع المنتخب السعودي في كأس العالم، فهذه الأشياء هي الأهم لدي”.

وأضاف: “طبيعي في عالم كرة القدم اللاعب المحترف يطالب بحقه، ولكن هذا لا يعني المساومة، فأنا لم ولن أساوم إدارة الهلال، ورغبتي في الاستمرار جادة، واتفقت معها على الاستمرار لمدة موسمين، وأنا لم أنظر للعروض، بسبب رغبتي في البقاء، لأنني أعشق هذا الفريق، وحققت كل أمنياتي معه”.

وبسؤاله عن سبب عدم ظهور الهلال منذ بطولة كأس العالم، أجاب: “نمر بفترة هبوط في الهلال، لكننا لا نخشى أحدًا متى ما كنّا في أفضل مستوياتنا، نحتاج إلى تعديل المسار لا أكثر خلال الفترة المقبلة”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “علاقة المدرب رامون دياز باللاعبين ممتازة ولا توجد فيها أي إشكاليات، وهو يفهمنا كلاعبين، ونحن نقدره ونفهم ما يريده منّا، وحققنا الموسم الماضي بطولات تحت قيادته”.

ووجه البليهي رسالة لمشجعي النادي العاصمي قائلاً: “جماهير الهلال الوفية هذا الوقت الذي يحتاجكم فيه الفريق أكثر من أي وقت مضى، أنتم أبطال الدوري ثلاثة مواسم متتالية، نعدكم بأن يكون المقبل أفضل بداية من مباراة الاتحاد، اللاعبون يحتاجون إليكم أكثر من أي وقتى مضى، سنعيدكم إلى مكانكم المعتاد”.

📸 صور من تجديد عقد آل بليهي مع #الهلال 🤩#دوري_روشن_السعودي https://t.co/mj5MpCmsgD pic.twitter.com/QrpxkYpafw

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 4, 2023

وأعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً مساء أمس الأربعاء، عن تمديد عقد علي البليهي، مدافع فريق “الزعيم”، لمدة عام إضافي.

وكان البليهي صاحب الـ33 عاماً قد انضم لصفوف الهلال، قادماً من فريق الفتح في أغسطس 2017، وجددت الإدارة عقد اللاعب في يناير 2020، لينتهي في صيف العام الجاري.

وتوّج البليهي في فريق الهلال بالعديد من الألقاب وهم؛ 3 بطولات دوري محترفين، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي مرة.

وعلى الصعيد الدولي، شارك البليهي مع المنتخب السعودي في مونديالي روسيا 2018 وقطر 2022، وكان أساسيًا في جميع المباريات، وخرج مصابًا في مواجهة المكسيك في الجولة الأخيرة من مونديال قطر.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى