الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. جاهزية ثنائي العميد لكلاسيكو الهلال

جاهزية ثنائي الاتحاد لكلاسيكو الهلال

نادي الاتحاد السعودي

قصص سبورت 360

سعودي 360 – استعاد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، خدمات اثنين من أهم العناصر وذلك قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي.

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن عبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي ثنائي الاتحاد سوف يشاركان في التدريبات الجماعية للعميد اليوم الأربعاء، بعد أن أديا تدريبات استرجاعية خلال اليومين الماضيين.

التفاصيل من هنا

معضلة وحيدة تواجه مدرب الاتحاد قبل مواجهة الهلال

نونو سانتو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – يواجه البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، معضلة وحيدة قبل مواجهة الهلال اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي نونو سانتو، يفاضل بين البرازيلي إيجور كورونادو ومواطنه برونو هنريكي من أجل الاستبعاد من قائمة الاتحاد لمواجهة الهلال ، بسبب اللوائح التي تنص على وجود 7 لاعبين أجانب فقط في قائمة كل فريق.

التفاصيل من هنا

تفاصيل تجديد عقد جروهي مع الاتحاد

مارسيلو جروهي – حارس مرمى الاتحاد

سعودي 360 – نجحت إدارة نادي الاتحاد، في حسم ملف تجديد عقد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الكروي الأول، ليستمر بموجبه لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مفاوضات نادي الاتحاد مع مارسيلو جروهي لتجديد عقده موسمًا مع أفضلية التجديد لعام إضافي، لم تستغرق أكثر من 24 ساعة فقط.

التفاصيل من هنا

سانتو وتاريخ سابقيه المظلم ضد الهلال

نونو سانتو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – يخوض البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، الكلاسيكو الأول ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

ويأمل البرتغالي نونو سانتو، في مواصلة سجله بعدم الهزائم مع نادي الاتحاد في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم ضد الهلال.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى