الكرة الأسبانية

هل سيستأنف برشلونة ضد عقوبة ليفاندوفسكي مجدداً؟

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360  – قرر برشلونة عدم التقدم باستئناف ضد العقوبة المفروضة على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والتي تم تأكيدها يوم أمس من المحكمة الإدارية الرياضية.

وتلقى ليفاندوفسكي بطاقة حمراء في مباراة أوساسونا قبل التوقف الدولي الطويل، وقررت لجنة العقوبات إيقافه لمدة 3 مباريات بسبب الإيماءة التي قام بها للحكم.

وتقدّم برشلونة باستئناف للجنة التأديب من أجل إلغاء العقوبة أو تخفيفها، وبعد أن تم رفض الطلب، قرر الطعن مجدداً بالعقوبة لدى محكمة التحكيم الرياضية، لكن رُفض الطعن مرة أخرى.

وأضطر النادي الكتالوني للجوء للمحكمة الإدارية الرياضية، والتي قررت تجميد العقوبة لحين البت بها، وهذا سمح لليفاندوفسكي بالمشاركة في مباراة الديربي ضد إسبانيول، لكن بعد تأكيدها يوم أمس، سيتم إيقاف اللاعب لمدة 3 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة قرر تقبل القرار النهائي بشأن عقوبة ليفاندوفسكي

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أنه من حق برشلونة التقدم باستئناف جديد لمراجعة قرار العقوبة مرة أخرى، لكن النادي قرر طوي هذه الصفحة إلى الأبد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لن يتقدم باستئناف جديد وسيتقبل القرار الصادر من المحكمة الرياضية، رغم أن النادي واثق من صحة موقفه والحجج التي يملكها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى