الكرة السعودية

“الإنفلونزا” تفاجىء نجم الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ضربة جديدة مساء الأربعاء، بتغيب أحد نجوم “الزعيم” عن المشاركة في التدريبات قبل مباراة الاتحاد المرتقبة، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

الإنفلونزا تفاجىء جحفلي قبل كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، غياب محمد جحفلي مدافع فريق “الزعيم”، عن الحصة التدريبية.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال أن سبب غياب جحفلي عن التدريبات، هو معاناته من الإصابة بالإنفلونزا.

على صعيد متصل، أجرى سلمان الفرج قائد فريق الهلال مرانًا لياقيًا بالجري، مع أداء تدريبات متنوعة بالكرة بعد نهاية البرنامج التأهيلي، الذي خضع له عقب تعافيه من الإصابة.

قصص سبورت 360

وتركزت الحصة التدريبية التي أجراها رامون ديازعلى الجوانب الفنية، وطبق اللاعبون عـددًا مـن الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، واختتم المران بتدريبات فنية متنوعة.

📊 الكلاسيكو الكبير بالأرقام 🔥

– اكتساح لـ #الهلال في بطولة الدوري على منافسه #الاتحاد#الاتحاد_الهلال#دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/oYAlE99GA8

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 4, 2023

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد

ويضرب فريق الهلال موعداً مع الاتحاد في كلاسيكو ناري مساء يوم غد الخميس الموافق 5 يناير، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة الثانية عشر من الدوري.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الاتحاد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 22 نقطة، فيما يسبقه فريق الاتحاد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى