الكرة الأسبانية

هل تؤثر صفقة بيلينجهام على مستقبل كروس مع ريال مدريد؟

توني كروس – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – تغيرت نظرة نادي ريال مدريد لمستقبل الألماني توني كروس، متوسط ميدان الفريق، حيث أصبح النادي الملكي يملك نظرة إيجابية أكثر بشأن تجديد عقد اللاعب واستمراره في سانتياجو بيرنابيو.

كروس، المتواجد في صفوف ريال مدريد منذ عام 2014، ينتهي العقد الذي يربطه بإدارة اللوس بلانكوس في يونيو القادم، ولم يجلس اللاعب على طاولة واحدة مع الإدارة من أجل التجديد حتى الآن.

مستقبل كروس ليس له علاقة بصفقة بيلينجهام

الألماني الدولي السابق فضل الانتظار حتى نهاية الموسم لتقييم وضعيته قبل التجديد والاستمرار مع ريال مدريد، وتباعدت المسافات بين النادي واللاعب في هذا الملف منذ فترة، لكن شبكة ريليفو الإسبانية أفادت، اليوم الأربعاء، بأن هناك نظرة تفاؤلية داخل مدريد بشأن تجديد عقد اللاعب، بعد الإشارات التي أرسلها اللاعب في الآونة الأخيرة بخصوص عملية التمدد.

وذكرت الصحفية الإسبانية، أرانشا رودريجيز، أن كروس يمكنه أن يجدد عقده ويستمر في صفوف النادي الملكي، حتى لو نجحت إدارة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي، جود بيلينجهام، من بوروسيا دورتموند الألماني.

قصص سبورت 360

وأوضحت أرانشا أن صفقة ريال مدريد وبيلينجهام لن تؤثر بأي حال من الأحوال على مستقبل كروس، ويمكن لكليهما أن يتواجد في قائمة الريال بالموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى