الكرة الأسبانية

هل سيغيب فان دايك عن مباراة ليفربول ضد ريال مدريد؟

فيرجيل فان دايك – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أثارت إصابة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك قلق جماهير ليفربول، في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية غياب اللاعب لبضعة أسابيع، لتزداد معاناة المدرب يورجن كلوب، خصوصاً على الصعيد الدفاعي.

وتعرّض فيرجيل فان دايك لإصابة في مباراة ليفربول ضد برينتفورد الأخيرة، والتي خسرها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وبعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية، اتضح أنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وذكرت صحيفة ذا تايمز البريطانية أن إصابة فان دايك اتضح أنها أسوأ مما كان متوقعاً في البداية، حيث صرح المدرب يورجن كلوب عقب نهاية اللقاء أن استبدال اللاعب كان مجرد إجراءً احترازياً، لكن الأمور أخذت منعطفاً آخر في الساعات الماضية.

فان دايك سيشارك في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

ورغم التأكيدات المستمرة على أن غياب فان دايك سيستمر لبضعة أسابيع، لكن صحيفة ماركا الإسبانية أكدت قدرة اللاعب على اللحاق بمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في 21 من شهر فبراير القادم.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول سيخسر خدمات فان دايك في المباريات الخمسة القادمة ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد ، وبرايتون، تشيلسي، وولفرهامبتون وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع عودته أمام نيوكاسل يونايتد، قبل 3 أيام من مواجهة ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى