الكرة الإيطالية

يوفنتوس يخطف انتصاراً دراماتيكياً من أنياب كريمونيزي

يوفنتوس – كريمونيزي – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حقق يوفنتوس انتصاراً دراماتيكياً على مضيفه كريمونيزي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جيوفاني زيني”، ضمن إطار الجولة 16 من بطولة الدوري الإيطالي.

وعزز يوفنتوس سلسلة انتصارات التي بدأها قبل فترة التوقف الدولي الطويل، وحقق اليوم انتصاره السابع على التوالي في السيري أ، وقلص الفارق مجدداً مع ميلان إلى نقطتن فقط.

يوفنتوس يعاني 90 دقيقة ويجد الحل من ركلة ثابتة

وظهر يوفنتوس بمستوى سيء خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، وكاد أن يتلقى هدف بحلول الدقيقة 14، لكن أليكس فيراري نجح في إبعاد الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.

وتحسّن أداء يوفنتوس الهجومي قليلاً في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وخلق أكثر من فرصة خطيرة على مرمى كريمونيزي، لكنه لم ينجح في الوصول إلى الشباك.

قصص سبورت 360

ورغم دخول فيديريكو كييزا ومويس كين وأدريان رابيو في الشوط الثاني، إلا أن الأداء لم يرتقي عند مستوى التطلعات، بل أن كريمونيزي كان الطرف المبادر نحو الهجوم في معظم الاوقات، ولولا العارضة التي حرمت أصحاب الأرض من هدف التقدم، لكان من الصعب على السيدة العجوز الخروج بالنقاط الثلاث.

ونجح يوفنتوس أخيراً في هز شباك المرمى في الوقت بدل الضائع عن طريق أركاديوش ميليك، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها المهاجم البولندي بكل براعة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 34، ليبقى في المركز الثالث في سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد كريمونيزي عند 7 نقاط، وظل في المركز قبل الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى